قواعد السلوك

منذ أن تأسست شركة الاسكندرية لأسمنت بورتلاند ، قاد الشركة إيمانها بإمكانية أن يجمع العمل بين التنافسية والكفاءة من ناحية، والمبادئ الاخلاقية ومراعاة أحتياجات المجتمع من ناحية اخرى.

أن هدفنا الاساسى هو ان تنمو الشركة اقليميا كإحدى الشركات المنتجة للأسمنت المتكاملة رأسيا ، التى تجمع بين روح المبادرة والامتياز التشغيلى من ناحية ، واحترام الافراد والمجتمع والبيئة من ناحية أخرى.

يتطلب تحقيق هذا الهدف إطارا من المبادئ والقيم المتفق عليها والتى تحدد سلوكنا وأدائنا اليومى. ويحدد هذا الاطار بوضوح مسئولياتنا تجاه جميع المتأثرين بالآنشطة التجارية الخاصة بنا سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة. فتصرفاتنا تعكس إلتزاماتنا تجاه جميع المساهمين.

 

1-      بالنسبة للمساهمين: نسعى جاهدين لضمان حصولهم على عائد كاف من رؤوس أموالهم، وحماية أستثماراتهم، وتحقيق الشفافية فى جميع صفقاتنا.

2-      بالنسبة للعملاء: نبذل قصارى جهدنا لتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة بشروط تنافسية مصممة لتتناسب مع احتياجات العملاء وتدعمها الخبرة التكنولوجية والبيئية والتجارية اللآزمة.

3-      بالنسبة للموظفين: تعتبر القوى العاملة هى المورد الاكثر قيمة لدينا . فمن الضرورى إحترام حقوقهم الانسانية وتوفير لهم ظروف عمل آمنة وجيدة ومتنوعة ومنفتحة وخالية من التمييز ، كما أنه من الضرورى التركيز على تطوير الموظفين حتى تتمكن الشركة من تحقيق أهدافها.

4-      بالنسبة لشركاء العمل: نؤمن بعلاقات تبادل المنافع بيننا وبين المقاولين والموردين ، ونلتزم بتحفيز الممارسات المسئولة لإدارة الامداد.

5-      بالنسبة للمجتمع: لدينا ايمان بأن الشركات ذات المسئولية المجتمعية تساهم في ازدهار وتنمية المجتمع وهو جزء لايتجزا من هدفنا الاساسي.